مجالات النشاط ، اللوجستيات وإدارة سلسلة التوريد

LOGISTICS

تقدم مجموعة شركات صويجان خدمات لوجستية متعددة من خلال شركاتها الشركة المساهمة تشاغ لوجيستك و الشركة المحدودة تشاغ لوجستيك بولغاريا و الشركة المحدودة تشاغ لوجستك اوكرانيا ذات الخبرة في مجال الخدمات اللوجستية التى تمتد ل 65 عاما.

تقدم لعملائها خدمات متميزة في ضوء استشارات في التصدير و الاستيراد وذلك من خلال خبرتها المحلية و العالمية في نشاط خدمات النقل الموجهة لايجاد الحلول عبر مجموعة شركات بين دول تركيا ورومانيا وبلغاريا وصربيا ومولدوفا وأوكرانيا وروسيا البيضاء والمجر وبولندا.

تقدم خدمات النقل المتعدد الوسائط التي توفر الخدمة السريعة و المساحة المناسبة وذلك من خلال اتفاقيات شبكة التوريد البري على ضوء طلب الآلاف من الحاويات من ما يقرب من 500 شركة لتوفير خدمات سريعة وايضا اتفاقيات النقل عن طريق السكك الحديد.

شركات تشاغ لوجستيك احتلت المركز العشرون بين اكبر 100 شركة عالميا وذلك من خلال نجاحها في تحقيق هدفها في توصيل 1.6 مليون طن سنويا اعتبارا من 2018 من خلال نظم نقل الاحمال البري المتعدد الوسائط.

إدارة سلسلة التوريد

في إدارة وتخطيط أعمال التجارة الدولية ، من المهم للغاية للشركات ضمان التنفيذ المستمر لتدفق السلع والإمدادات. تقوم بانتاج خدمة دون انقطاع بالعديد من اللغات من خلال موظفيها ذوي الخبرة وسياستها الموجهة نحو ايجاد الحلول في هذا المجال.

تمكنت مجموعة شركات صويجان من خلال قوة الاتصالات الموحدة من إدارة مشاريع إدارة سلسلة التوريد لغاية الباب لعلامات تجارية محلية وعالمية بأحجام مختلفة من الشرق إلى الغرب لسنوات عديدة بنجاح.