مجالات النشاط

التجارة الدولية

في عالم التجارة العالمي الحالي ، أصبحت شبكة التجارة المتطورة بين البلدان والشركات في عملية تغيير وتطوير مستمرة. بالنسبة للمؤسسات ، لعب تطوير وابتكار منظور ابتكاري وتنافسي دورًا أكثر أهمية من أي وقت مضى. أصبحت إدارة العلاقات الصحيحة واحدة من أكثر القيم قيمة في السوق ، والتي شكلتها الآثار المباشرة للتغيرات السياسية الدولية على الاقتصاد. تهدف مجموعة شركات صويجان ، المتخصصة في التوطين ضمن ديناميات التجارة العالمية ، إلى إنتاج قيم دائمة ومتغيرة مع جميع أصحاب المصلحة.

ان الشركة تقدم ايضا خدمات تتضمن ادارة العلاقات التجارية و الاستشارات في مجالات التصدير و الاستيراد و التجارة الدولية لشركاء الاعمال المحليين وذلك من خلال المكاتب المحلية التابعة لشركات ساربادون و تشاغ لوجستيك و زينيل الموجودة داخل هيكل مجموعة شركات صويجان

من خلال الشراكة طويلة الأجل القائمة على الثقة المتبادلة في التجارة ونهج الشركة في السعي للنجاح ، فإنها تقف إلى جانب كونها صاحبة مصلحة تجارية موثوق بها لكل شركة تنطلق إلى أسواق جديدة.

المشروع والإدارة

اصبحت اليوم الحاجه الى اقدام محلية قوية من اهم مميزات الشركات العالمية وميزة تتصدر اولوياتها وذلك لانها بفضل الخبرة القطاعية و التنفيذية التي تكتسبها من الجغرفيات المختلفة فانها تقدم خدمات ادارة مشروعات مبتكرة و ديناميكية وامكانية السيطرة على العملية كاملة.

تطوير الأعمال والاستشارات

مجموعة شركات صويجان التي تهدف الى تمرير المعرفة القطاعية والتشغيلية المكتسبة من مناطق جغرافية مختلفة إلى رواد أعمال آخرين؛ تقدم ايضا خدمات تطوير الأعمال وخدمات استشارية مبتكرة في جميع مراحل العمل التي تكون بحاجة الى استشارات استثمارية وإدارية ، وإدارة التوريد والخبرة المحلية.

تهدف الشركة الى الوصول سويا الى النجاح وذلك من خلال المبادرات التي تسعى الى تقوية الانشطة المستمرة او تمريرها الى الانشطة الموجودة في تركيا و الدول المجاورة.