SOYCAN شركات المجموعة

في 5 دول في قارتين وذلك في مجالات الغذائيات-المشروبات، منتجات الغابات و الاشجار، السيارات، التجارة الدولية و الخدمات اللوجستية. تقوم مجموعة صويجان بإدارة جميع خدماتها من خلال شهادات دولية في الجودة و

مجموعة شركات صويجان التي تم وضع حجر الاساس فيها عام 1952 تستمد قوتها منذ تأسيسها من مبدأين الثقة و الصدق. ان هيكلها الثقافي الذي يعكس ثقافة التجارة الاناضولية، يحمل فرق مبتكر اولا للدول القريبة جغرافيا ثم الى جميع انحاء العالم. مجموعة شركات صويجان التي تواصل نشاطاتها الفعالة في خمس دول، تعمل على خلق فرق في قوة العملية على ساحة العمل من خلال التكامل الناجح بين الشركات الموجودة داخل هيكلها و الهيئات الشريكة الاخري. كما انها توفر اثر فعال في التجارة بين الدول من خلال ديناميات التدفق الناجح الذي قامت بتكوينه بين الشركات التي تدير المشاريع المستقلة و التي تنتج خدمات في مجال التجارة الدولية.
مع كل يوم جديد تقوم المجموعة بانتاج حلول مبتكرة و التطوير من نفسها في مجالات السيارات و الغذاء و الانتاج الحيواني.

تقوم مجموعة شركات صويجان بمواكبة جميع تطورات نظام التجارة الدولية و مشاركته مع عملاءها و شركائها و ذلك بفضل تجربتها التي اكتسبتها على مدار السنين و شبكة عملياتها الواسعة والتي ساعدتها ايضا في التخصص في عملية الدمج من خلال ادارة المشاريع المؤثرة و اختار الموقع المناسب و المنتج المناسب و تزويده بافضل طرق التوريد.

كلما تقدمت مجموعة شركات صويجان من خلال توسيع شبكة خبراتها و معلوماتها اتخذت من المشاركة و توفير الفائدة العامة مهمة لها. بينما تسعى الى تحقيق الاهداف التجارية لعملائها و شركائها بنجاح فانها تهدف ايضا الى ان يكون لها دور في تقوية اقتصاد المنطقة و الترسخ داخل الاقتصاد العالمي.